عرض الشهر المميز!
على رحلات الطيران الدولية
توفير يصل إلى ١٦٠ ر.س
استخدم كوبون: GOREHLAT

طيران الامارات

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، وتدير عملياتها من المركز الرئيسي بمطار دبي الدولي في مدينة دبي، وتمتلك حكومة إمارة دبي الشركة بالكامل، تأسست خطوط طيران الإمارات في عام 1985 حيث انطلقت أولى خطوطها الجوية باستخدام طائرتين طراز بوينغ 737 وإيرباص B4 300


تتميز طيران الإمارات بقدراتها المتطورة ونموها بشكل سريع حيث أصبحت من أكبر شركات الطيران التي تمتلك واحدًا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم. وتمتلك الإمارات للطيران حالياً 256 طائرة بطرازات عالمية مختلفة، كما أنها أكبر مشغل للطائرات طراز إيرباص A380 حول العالم.


حصدت خطوط الطيران الإمارتية العديد من الجوائز وذلك لتميزها في تقديم خدمة طيران عالية الجودة إلى جانب أحدث وسائل الترفيه المتنوعة خلال الرحلة. نقلت طيران الإمارات في عام 2008 حوالي 21.2 مليون مسافر وأكثر من 1.3 مليون طن من البضائع على متن طائراتها لخدمات الشحن الجوي.

تقدم شركة طيران الإمارات العديد من المزايا والخدمات على متن رحلاتها إلى مختلف الوجهات، كما تتميز بتوفير سبل الرفاهية والراحة في مختلف درجات السفر، وبتطويرها المستمر والذي وضعها ضمن أفضل شركات الطيران حول العالم. كما تقدم الشركة خدمة التسوق على متن رحلات الطيران لديها.

أخبار طيران الإمارات


طيران الإمارات تنال جائزة سكاي تراكس لأفضل نظام ترفيه جوي


الناقلة الاماراتية الوطنية، طيران الإمارات تنال للسنة الخامسة عشرة على التوالي جائزة أفضل نظام ترفيه جوي ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2019 التي أقيمت خلال معرض باريس للطيران. الجدير بالذكر أن طيران الامارات في سعي دائم لتقديم أفضل الخدمات في الاجواء والابتكار في المنتجات والارتقاء بتجربة المسافر في هذا المجال، حيث كانت أول شركة طيران تستخدم شاشات فيديو شخصية في جميع المقاعد على طائراتها، واليوم تتيح طيران الإمارات لمسافريها إعداد قوائم تشغيل برامجهم المفضلة قبل السفر.


طيران الإمارات تطلق رحلاتها إلى مدينة مكسيكو عبر برشلونة

المسار الجديد يوفر خدمات الطيران اليومية بين إسبانيا والمكسيك لتلبية الطلب على الخدمات التي لم تكن غير متاحة من قبل

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطتها لإطلاق خدمة يومية جديدة من دبي (DXB) إلى مطار مكسيكو سيتي الدولي (MEX) ، عبر مدينة برشلونة الإسبانية (BCN) ، ابتداءً من 9 ديسمبر 2019.

ستكون رحلة طيران الإمارات في مدينة مكسيكو بمثابة خدمة مرتبطة ببرشلونة ، مما يعني أنه يمكن للعملاء الآن التنقل بين المدينتين بأسلوب جديد وراحة غير مسبوقة. يحتاج المواطنون من المكسيك وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة فقط إلى جوازات سفرهم للتمتع بالسفر بدون تأشيرة إلى كل دولة.


اقرأ الأقل
JED
جدة
DXB
دبي
RUH
الرياض
DXB
دبي
DMM
الدمام
DXB
دبي
RUH
الرياض
CAI
القاهرة
JED
جدة
JKT
جاكرتا