عرض رمضان
على رحلات الطيران الدولية
وفّر يصل إلى ١٠٠ ر.س
استخدم كوبون: RAMADAN

طيران الامارات

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، وتدير عملياتها من المركز الرئيسي بمطار دبي الدولي في مدينة دبي، وتمتلك حكومة إمارة دبي الشركة بالكامل، تأسست خطوط طيران الإمارات في عام 1985 حيث انطلقت أولى خطوطها الجوية باستخدام طائرتين طراز بوينغ 737 وإيرباص B4 300


تتميز طيران الإمارات بقدراتها المتطورة ونموها بشكل سريع حيث أصبحت من أكبر شركات الطيران التي تمتلك واحدًا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم. وتمتلك الإمارات للطيران حالياً 256 طائرة بطرازات عالمية مختلفة، كما أنها أكبر مشغل للطائرات طراز إيرباص A380 حول العالم.


حصدت خطوط الطيران الإمارتية العديد من الجوائز وذلك لتميزها في تقديم خدمة طيران عالية الجودة إلى جانب أحدث وسائل الترفيه المتنوعة خلال الرحلة. نقلت طيران الإمارات في عام 2008 حوالي 21.2 مليون مسافر وأكثر من 1.3 مليون طن من البضائع على متن طائراتها لخدمات الشحن الجوي.

تقدم شركة طيران الإمارات العديد من المزايا والخدمات على متن رحلاتها إلى مختلف الوجهات، كما تتميز بتوفير سبل الرفاهية والراحة في مختلف درجات السفر، وبتطويرها المستمر والذي وضعها ضمن أفضل شركات الطيران حول العالم. كما تقدم الشركة خدمة التسوق على متن رحلات الطيران لديها.


أخبار طيران الإمارات


طيران الإمارات تشغل أحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER في رحلاتها إلى الرياض والكويت


في خطوة لتقديم مجموعة من التجارب والخيارات الواسعة لعملائها المسافرين بغرض العمل والترفيه، أضافت طيران الإمارات أحدث طائراتها من طراز بوينج 777-300ER المزودة بأجنحة الدرجة الأولى "Game Changer" لرحلاتها من دبي إلى الرياض ابتداءً من 16 أبريل 2019 والكويت ابتداءً من 1 يونيو 2019.

المملكة العربية السعودية والكويت هما أول دولتين في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي تخدمهما أحدث طائرة من طراز بوينج 777 التي توفرها شركة طيران الإمارات والتي تتميز بأجنحة خاصة بالكامل تم تصنيعا بواسطة شركة صناعة السيارات الفاخرة مرسيدس بنز. سيؤدي تشغيل أحدث طائرة بوينج 777 إلى كل من الرياض والكويت إلى تلبية الطلب الكبير المتزايد على هذه المسارات.

توفر أجنحة الدرجة الأولى الفريدة على متن طائرة بوينج 777 للمسافرين المميزين خصوصية لا مثيل لها وشعور استثنائيًا بالراحة والفخامة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفردية. والتي تنعكس على الخدمة في الدرجة الأولى وحتى كابينة درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، تتميز أحدث طائرة من طائرات الإمارات 777 بمقاعد مصممة بشكل مريح وأحدث نظام ترفيهي داخلي" ice" في جميع الكبائن.


اقرأ الأقل
JED
جدة
DXB
دبي
RUH
الرياض
DXB
دبي
DMM
الدمام
DXB
دبي
RUH
الرياض
CAI
القاهرة
JED
جدة
JKT
جاكرتا