عرض الشهر المميز!
على رحلات الطيران الدولية
توفير يصل إلى ١٦٠ ر.س
استخدم كوبون: GOREHLAT

طيران الامارات

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، وتدير عملياتها من المركز الرئيسي بمطار دبي الدولي في مدينة دبي، وتمتلك حكومة إمارة دبي الشركة بالكامل، تأسست خطوط طيران الإمارات في عام 1985 حيث انطلقت أولى خطوطها الجوية باستخدام طائرتين طراز بوينغ 737 وإيرباص B4 300


تتميز طيران الإمارات بقدراتها المتطورة ونموها بشكل سريع حيث أصبحت من أكبر شركات الطيران التي تمتلك واحدًا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم. وتمتلك الإمارات للطيران حالياً 256 طائرة بطرازات عالمية مختلفة، كما أنها أكبر مشغل للطائرات طراز إيرباص A380 حول العالم.


حصدت خطوط الطيران الإمارتية العديد من الجوائز وذلك لتميزها في تقديم خدمة طيران عالية الجودة إلى جانب أحدث وسائل الترفيه المتنوعة خلال الرحلة. نقلت طيران الإمارات في عام 2008 حوالي 21.2 مليون مسافر وأكثر من 1.3 مليون طن من البضائع على متن طائراتها لخدمات الشحن الجوي.


تقدم شركة طيران الإمارات العديد من المزايا والخدمات على متن رحلاتها إلى مختلف الوجهات، كما تتميز بتوفير سبل الرفاهية والراحة في مختلف درجات السفر، وبتطويرها المستمر والذي وضعها ضمن أفضل شركات الطيران حول العالم. كما تقدم الشركة خدمة التسوق على متن رحلات الطيران لديها.


طيران الإمارات تؤكد طلبية بقيمة ٨.٨ مليار دولار (٣٢.٣ مليار درهم) لشراء ٣٠ طائرة بوينج ٧٨٧ في معرض دبي للطيران ٢٠١٩


وقعت طيران الإمارات، الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة، طلبية مؤكدة لشراء عدد ٣٠ طائرة بوينج ٩-٧٨٧ بقيمة ٨.٨ مليار دولار أمريكي بما يعادل ٣٢.٣ مليار درهم إماراتي، وذلك في اليوم الرابع لمعرض دبي للطيران ٢٠١٩. كما مارست طيران الإمارات حقها في استبدال طائرات 777X بطائرات ٧٨٧.

وتشمل الصفقة الجديدة طائرات البوينج ٧٨٧ دريملاينر، والتي ستبدأ طيران الإمارات في استلامها اعتبارًا من مايو (أيار) ٢٠٢٣، ويستغرق اتمامها خمس سنوات. أما بالنسبة لطائرات 777X، فسوف تواصل طيران الإمارات حوارها مع بوينج في الأسابيع القليلة المقبلة بشأن مواعيد التسليم، وبذلك يبلغ إجمالي طلبيات طيران الإمارات من بوينج ١٢٦طائرة.


JED
جدة
DXB
دبي
RUH
الرياض
DXB
دبي
DMM
الدمام
DXB
دبي
RUH
الرياض
CAI
القاهرة
JED
جدة
JKT
جاكرتا